Rise of Kingdoms‏




11 حضارة مختلفة ، 34 بطل تاريخي ، انها الحرب الحقيقية !

من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا أسطورية وتغزو العالم أجمع؟ أو ستبدو كقائد فاضل معروف عنك الحكمة ؟ هل ستنطلق لاستكشاف المجهول كمستكشف؟ أم ستكرس نفسك لمساعدة شعبك؟
الوقت فقط سوف يخبرنا ذلك …

** مميزات اللعبة **

معارك الوقت الحقيقي
لا يتم احتساب المعارك مسبقًا ولكن تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو تركها في أي وقت ، مما يسمح بلعب طريقة الRTS الحقيقية. هناك حشد هجومي خلف المدينة لديك؟ أرسل بعض القوات لدعم صديقك، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

خريطة عالم كبيرة وسلسة
تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها شخصيات اللاعبين وNPC. لا توجد قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. لم يسبق لأي لعبة أن تحتوي على ميزة "التكبير اللانهائي" على الأجهزة المحمولة فهي تسمح لك بالانتقال بحرية بين عرض العالم الخارجي والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تشمل ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار والسلاسل الجبلية والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

حضارات فريدة
اختر من واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد قادم!) وقم بتوجيه حضارتك من مدينة وحيدة إلى قوة عظمى. كل حضارة لها مبانيها الخاصة وجيوشها ووحداتها الفريدة ومزاياها الخاصة.

الاستكشاف والتحقيق
"عالم Rise of Kingdoms مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشف الكنوز المخفية داخلها. قم باستطلاع المعابد المفقودة والقلاع البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية
جمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، واستعد للمعركة!"

تحركات غير مقيدة للقوات
يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم ضع دائرة في الخلف واجتمع مع جيش التحالف لديك للسيطرة على احد المعابر. أرسل قوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين بحيث يمكنك الانخراط في أعمال متعددة في وقت واحد.

نظام التحالف
تتيح مجموعة كاملة من ميزات التحالف للاعبين مساعدة بعضهم البعض: الدردشة مع ميزة الترجمة ، وأدوار الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، وأكثر من ذلك! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها للحصول على الموارد ، والتقاط الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معا لإطلاق إنجازات المجموعة.

غزو الممالك
قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم التكتيكات المتفوقة في الظهور منتصراً في طريقة معارك MMO الاستراتيجية. ارتق إلى الأعلى وستكتب أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!

تقمص أدوار أبطال عبر التاريخ
اتصل بالعشرات من الشخصيات التاريخية التي ستخدم كقادة جديرين بالثقة ، من صلاح الدين و يوليوس قيصر وصن تزو إلى جوان آرك وكوسونوكي ماساشيج وبيبرس . قم برفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بتحسين قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار نظام PRG ونظام المهارات.

وضع الحملة
تكبير لانهائي - لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!
الكشافة
التجسس
تقدم المملكة
حضارة مدن بعينها
رسومات مذهلة
شخصيات ثلاثية الأبعاد
والمزيد…
الفيسبوك :https://www.facebook.com/riseofkingdomsgame/




https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lilithgame.roc.gp

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق